كواليس وتطورات أزمة ساديو ماني الجديدة.. تعرقل انتقاله لاتحاد جدة

تريندات مصر misrtrends يقدم كواليس وتطورات أزمة ساديو ماني الجديدة.. تعرقل انتقاله لاتحاد جدة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف تقارير صحفية، صباح اليوم، عن وجود كواليس وتطورات جديدة في أزمة السنغالي ساديو ماني تعرقل من انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومع بداية الموسم الكروي الجديد.

ووفقاً لصحيفة «الرياضة»، فإنّ نادي اتحاد جدة اشترط على فريق النصر أن يدفع 5 ملايين يورو فقط، من راتب السنغالي في الموسم، البالغ 40 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أنّه في حال قبول فريق النصر شرط اتحاد جدة، فسيتحمل «العالمي» 35 مليون يورو الباقية من راتب اللاعب، خلال فترة وجوده مع العميد لمدة سنة على سبيل الإعارة.

وتابعت الصحيفة، بأنّ اتحاد جدة لن يتعاقد مع ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا في حالة موافقة النصر علي شرط «العميد»، وهو دفع 5 ملايين يورو فقط من راتب اللاعب.

وأكدت الصحيفة أنّ النصر لن يقبل شرط اتحاد جدة، ويحاول الوصول إلى اتفاق جديد مع العميد، بحيث يتحمل الأخير نصف راتب ساديو ماني وليس 5 ملايين يورو فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى