قرار عاجل في برشلونة بسبب كييزا.. و24 صفقة مشبوهة في عهد لابورتا

تريندات مصر misrtrends يقدم قرار عاجل في برشلونة بسبب كييزا.. و24 صفقة مشبوهة في عهد لابورتا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية، عن استمرار نادي برشلونة الإسباني في البحث عن التعاقد مع جناح أيسر قبل الأسبوع الأخير في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبعد انطلاق منافسات الموسم الجديد من «الليجا» 2024-2025.

ووفقًا لإذاعة «كادينا سير» الإسبانية، فإنّ مسؤولي برشلونة مصمّمون على التعاقد مع جناح أيسر في الانتقالات الصيفية، حتى لو كان الخيار أقل قيمة من نيكو ويليامز «هدف برشلونة الأساسي»، إذ يجري النادي مفاوضات مع يوفنتوس بشأن فيديريكو كييزا، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

واختتمت الإذاعة الإسبانية بأنّه تجرى الآن المحادثات مع يوفنتوس الذي يسعى لرفع قيمة الصفقة إلى 20 مليون يورو، بينما يبدو أن برشلونة لن يتجاوز عرض 15 مليون يورو.

وأضافت: «مع رحيل إلكاي جوندوجان، ستكون هناك حاجة لمزيد من المبيعات أو الترتيبات خارج الملعب للتعاقد مع كييزا»، مشيرا إلى أنّ برشلونة قد توصل إلى اتفاق على الشروط الشخصية مع كييزا، الذي وافق على تخفيض راتبه لتوقيع عقد لمدة 3 سنوات مع الفريق الكتالوني، وأعطى الضوء الأخضر لإتمام الصفقة.

في سياق آخر، وقع الإسباني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، في فخ الاتهامات التي تلاحقه منذ بداية ولايته الثانية مع العملاق الكتالوني في أوائل عام 2021.

محادثات برشلونة مع يوفنتوس بشأن كييزا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى