بالأسماء.. جوميز يطلب إدارة الزمالك بالتعاقد مع 5 صفقات جديدة

تريندات مصر misrtrends يقدم بالأسماء.. جوميز يطلب إدارة الزمالك بالتعاقد مع 5 صفقات جديدة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلبات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة النادي الأبيض، في الموسم الجديد، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأكد «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن جوميز أبلغ إدارة الزمالك برغبته في التعاقد بين 4 إلى 5 صفقات جديدة يحتاجها الفريق في الموسم الجديد.

وأوضح الليثي أن جوميز حدد أولوياته مع الفريق وذلك بضرورة التعاقد مع حارس مرمى مفضلًا التعاقد مع عبد العزيز البلعوطي، حارس إنبي، هذا بجانب الكاميروني جوناثان نجويم ظهير أيسر مودرن سبورت، بالإضافة لسرعة إنهاء التعاقد مع المغربي  أشرف بن شرقي.

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك في الساعات القليلة المقبلة، تسديد كل المستحقات المتأخرة والتي بسببها تم إيقاف القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك من أجل حل كافة القضايا وتمكين النادي من إبرام صفقات جديدة لدعم الفريق في الموسم المقبل.

الزمالك يحاول رفع القيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى