لاعب مغربي سبب تأجيل الإطاحة بنجم الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم لاعب مغربي سبب تأجيل الإطاحة بنجم الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن سبب بقاء محمود متولي مدافع الفريق الأول حتى الآن مع الفريق؛ رغم نهاية الموسم رسميًا، وعدم مشاركته لفترات طويلة خلال الموسم المنصرم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«»: إنه على الرغم من أن محمود متولي، يعد ضمن المرشحين بقوة للرحيل عن الأهلي؛ بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب في الموسم المنتهي؛ إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يرفض التخلي عنه قبل التعاقد مع مدافع جديد.

وأكد أن رحيل محمود متولي سيحسم بنسبة كبيرة، عقب اتفاق إدارة النادي بشكل نهائي مع أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي، مشددًا على أن كولر ولجنة التخطيط رفضا رحيل المدافع الدولي، قبل إنهاء صفقة المدافع الجديد بشكل رسمي.

وأختتم المصدر، أن محمود متولي لديه أكثر من عرض من الدوري الممتاز، وأبرزها من ناديه السابق الإسماعيلي؛ إلا أن اللاعب ما زال ينتظر رصاصة الرحمة في الأهلي، ويتمنى البقاء لموسم جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى