مايفوتكش| مفاجأة الأهلي للزمالك بالسوبر وقرار حسام حسن بسبب أحمد فتوح

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| مفاجأة الأهلي للزمالك بالسوبر وقرار حسام حسن بسبب أحمد فتوح والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها « تريندات مصر» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

جهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، خطة الإعداد للموسم الجديد، بالتنسيق مع أعضاء الجهاز الفني، لتجهيز لاعبيه في أفضل شكل ممكن، كاشفا عن مفاجأة للزمالك في قمة السوبر الإفريقي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن سبب بقاء محمود متولي مدافع الفريق الأول حتى الآن مع الفريق؛ رغم نهاية الموسم رسميًا، وعدم مشاركته لفترات طويلة خلال الموسم المنصرم.

يُسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الزمن من أجل إنهاء أزمة إيقاف القيد، وإبرام صفقات لدعم الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض خلال الميركاتو الصيفي، خصوصًا بعد الخروج من بطولة كأس مصر.

يعمل حسام حسن، مدرب منتخب مصر، حاليا على تجهيز أكثر من لاعب لشغل مركز الظهير الأيسر، بعدما تأكد غياب أحمد فتوح لاعب الزمالك عن معسكر الفراعنة المقبل، بسبب تورطه في دهس مواطن بالخطأ وحبسه بعد تأجيل محاكمته حتى 16 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى