والد أشرف داري: الصفقة تمت.. والأهلي ينهي إجراءات التأشيرة

تريندات مصر misrtrends يقدم والد أشرف داري: الصفقة تمت.. والأهلي ينهي إجراءات التأشيرة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد زهير داري، والد أشرف داري، مدافع نادي استاد بريست الفرنسي، الذي يرغب الأهلي في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أن الاتفاق تم بين الناديين على انتقال اللاعب للدوري المصري في الموسم الجاري.

وأوضح والد المدافع المغربي، في تصريحات لموقع «هسبورت» المغربي، أن الاتفاق النهائي بين جميع الأطراف تم، وينتظر أن الإعلان عن الصفقة، عقب المباراة المقبلة لفريق استاد بريست أمام لانس في الدوري السعودي.

وأشار والد أشرف داري، أن الأهلي بدأ إجراءات إصدار تأشيرة دخول أشرف داري لمصر، تمهيدًا لوصوله إلى القاهرة والانضمام لصفوف الفريق الأحمر، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وأضاف والد داري، أن الأهلي قدم للاعب وإدارة النادي الفرنسي، كل الضمانات الخاصة بالصفقة، وهو ما وافق عليه الأطراف الثلاثة.

وكشف والد اللاعب المغربي، تصريحاته، بالتأكد على أن عرض الأهلي تفوق على 3 عروض من أندية إسبانية، وهي خيتافي ورايو فاليكانو وإسبانيول، إلا أن المطالب المالية للفريق الفرنسي لم يستطع تلبيتها سوى من الأهلي.

الأهلي يخطف داري من 3 أندية إسبانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى