«ترانسفير ماركت»: ارتفاع نسبة انتقال يوسف ساليتش إلى الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم «ترانسفير ماركت»: ارتفاع نسبة انتقال يوسف ساليتش إلى الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في رصد انتقالات اللاعبين، ارتفاع نسبة انتقال الفلسطيني يوسف ساليتش، مهاجم سيريس السويدي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الأنباء التي ربطت المهاجم الفلسطيني بالتواجد مع القلعة الحمراء.

ونشر الموقع المهتم بأرقام اللاعب والأخبار المتعقلة باللاعبين، بأن نسبة انتقال مهاجم سيريس السويدي إلى الأهلي ارتفعت اليوم من 60% إلى 79%، وهي النسبة التي تم رصدها وفقًا للأنباء التي ربطت ساليتش بالانضمام لصفوف الأهلي.

ويعد يوسف ساليتش صاحب 22 عامًا، هو بديل وسام أبو علي، حيث تعاقد مع النادي السويدي عقب رحيل أبو علي للأهلي، قادمًا من نادي بروندبي الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

كان الأهلي نجح في التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، من نادي سيريس خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يتألق مع الفريق ويقوده للفوز بلقب دوري Nile، وحصد لقب هداف الدوري المصري.

ولعب ساليتش مع فريق سيريس 18 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا وصناعة هدف آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى