الخليج يهزم ضمك في الدوري السعودي بمشاركة محمد شريف وطارق حامد

تريندات مصر misrtrends يقدم الخليج يهزم ضمك في الدوري السعودي بمشاركة محمد شريف وطارق حامد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز فريق الخليج الذي يلعب بين صفوفه محمد شريف مهاجم منتخب مصر، على مضيفه ضمك الذي يلعب بين صفوفه طارق حامد، بهدف دون رد، في لقاء الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي.

وشارك محمد شريف أساسيا في فوز فريقه، إذ استمر في الملعب حتى الدقيقة 70 من عمر المباراة، وفي المقابل بدأ طارق حامد في اللقاء منذ بدايته، حتى إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية.

سجل ضاري العنزي، مدافع ضمك، هدف اللقاء الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 16، بعدما حول عرضية البرتغالي بيدرو ريبوتشو، ظهير أيسر الخليج بالخطأ في مرماه.

وسجل ضمك هدفًا في الدقيقة 54، أحرزه فرانسيس كامانو، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وهي اللقطة التي أكدتها تقنية الفيديو، ليستمر تقدم الخليج بهدف نظيف.

إلغاء هدفين لضمك

وكاد نادي ضمك يخطف هدف التعادل القاتل في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل من الضائع من الشوط الثاني، والذي سجله كامانو، قبل أن يتم اللجوء لتقنية الفيديو، ويتم إلغاء الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى