موعد نهائي كأس الدوريات.. كولومبوس قاهر إنتر ميامي يواجه لوس أنجلوس

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد نهائي كأس الدوريات.. كولومبوس قاهر إنتر ميامي يواجه لوس أنجلوس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية عن تعرض النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، للإصابة التي تعرض لها في القدم مما يؤدي لغيابه عن فريقه في الفترة المقبلة بسبب هذه الإصابة.

وأكد موقع «سكاي سبورتس» أن النرويجي إيرلينج هالاند سيغيب عن فريقه لمدة 8 مباريات مقبلة، بعد أن اشتكى من الإصابة في قدمه وعدم قدرته اللعب في المباريات.

وستكون المباريات التي يغب عنها مانشستر سيتي أمام إبسويتش تاون ثم وستهام وبرينتفورد وأرسنال ونيوكاسل يونايتد بالإضافة لمباراتين في دوري أبطال أوروبا، والذي سيتم إجراء قرعتها في الفترة المقبلة.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مباراة أمام إبسويتش تاون الإنجليزي في مباراة الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام على ملعب الاتحاد في الخامسة من مساء غدًا الأحد.

 

المباريات التي يغيب عنها هالاند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى