الإسماعيلي يتسلح بالذكريات السعيدة أمام طلائع الجيش في كأس مصر

تريندات مصر misrtrends يقدم الإسماعيلي يتسلح بالذكريات السعيدة أمام طلائع الجيش في كأس مصر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

مواجهة مرتقبة يشهدها استاد جهاز الرياضة في السادسة مساء اليوم السبت، عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش، في ربع نهائي كأس مصر 2024.

ويتسلح الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، بالذكريات السعيدة قبل مواجهة طلائع الجيش، حيث التقى الفريقان مرتين من قبل في كأس مصر.

وأقيمت المباراة الأولى بتاريخ 25 مايو 2010، وانتهت بفوز الإسماعيلي برباعية نظيفة، وكانت بدور الستة عشر، وسجل رباعية الدراويش أحمد علي وأحمد سمير فرج ومهاب سعيد وعبد الله الشحات.

أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي السابق

أقيمت المباراة الثانية بتاريخ 16 يناير 2015 بدور الـ32 لكأس مصر وفاز الإسماعيلي بهدف أحرزه جون أنتوي.

يذكر أن الفائز من مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش، سيواجه في نصف النهائي المنتصر من لقاء مودرن سبورت وزد إف سي المحدد له التاسعة مساء اليوم بالدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى