حوار- نادر السيد: «آن آوان» رحيل زيزو عن الزمالك وقرار الأهلي مع معلول «يٌدرس»

تريندات مصر misrtrends يقدم حوار- نادر السيد: «آن آوان» رحيل زيزو عن الزمالك وقرار الأهلي مع معلول «يٌدرس» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ساهم في حصد لقب كأس أمم إفريقيا 98 رفقة منتخب مصر، صال وجال داخل قطبي الكرة المصرية، الأهلى والزمالك، ونال عدة ألقاب لن تمحى من ذاكرة جماهير القطبين، هو نادر السيد، الذي يعد أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ الكرة المصرية، بعد مسيرة كبيرة مع منتخب مصر والزمالك، كما أنه لعب في صفوف الأهلي، بجانب خوضه فترة احتراف مع كلوب بروج البلجيكي.

وتحدث نادر السيد في حوار لـ«»، عما يحتاجه الزمالك في الفترة المقبلة للعودة إلى سابق عهده والمنافسة على الألقاب مجددا، ومصير حراسة المرمى في القلعة البيضاء، وموقفه من رحيل زيزو عن الأبيض، ورأيه في صفقات الأهلي الأخيرة، ونصيحته لحسام حسن في منتخب مصر. وجاء الحوار كالتالي:

الموسم في مصر مر بظروف صعبة وضغوط كبيرة على الأندية واللاعبين، خصوصا الفرق التي شاركت في أكثر من بطولة، كان موسما طويلا بلا أدنى شك وحدثت تخطبات كثيرة، ويجب إعادة النظر في بطولات الموسم المقبل، والأهلي كان الأفضل بالموسم الماضي، بينما الزمالك مر بظروف صعبة للغاية، وقدم بيراميدز موسما قويا على المستوى المحلي وهو قادر على حصد لقب الكأس. 

اللعب من دور واحد أفضل، فالدوري الممتاز في الموسم المقبل لابد أن يقام من دور واحد، وهناك حلول كثيرة أمام المسئولين عن الكرة في مصر لتفادي ضغوط الموسم الجاري، وأنا ضد فكرة عرض أمر شكل الدوري على الأندية، التي قد توافق أو ترفض المقترحات، لكن الأمر يجب أن يحسم من خلال الرابطة المسئولة لأن الأمر كله بيدها وليس هناك مساحة لأي فريق أن يقول أه أو لا.

 

المجلس الحالي في عيوب في أداءه، هناك بعض الأشياء الجيدة لكن أداءه بشكل عام لم يكن في أفضل صورة، ولابد أن يتولى المناصب في إدارة اتحاد الكرة الأفضل وأصحاب الكفاءات، خاصة أنه يجب مواكبة التطور في المسابقات وتسويق البطولات ونجاحها جماهريا، وزيادة قيمة الدوري المصري، ويتم تحضير منتخبات الناشئين والشباب بشكل مناسب لأنها نواة المنتخب الأول، وليس الهدف أن يكون المنافسة على بطولة فقط. وأما عن ترشحي للانتخابات المقبلة فهو أمر مستبعد حاليا لكن مستقبلا قد أخوض انتخابات الجبلاية.

* «نجلي» لن يعود للزمالك حاليا.. استمرار «عواد وصبحي» مطلوب.. و«جوميز» سيعيد بناء الزمالك بشروط 

«عواد وصبحي» من الحراس الجيدين في الدوري المصري، ولهما أخطاء مثل أي حارس في المسابقة، ورأيي استمرارهم في الزمالك وليس التخلي عنهما أو أحدهما، بشرط أن يحترم كل منهما قرار المدير الفني للأبيض، سواء شارك في المباريات أو لا، هما لاعبان من قوام 30 لاعبا في قائمة الزمالك، والقرار دائما للمدرب بشأن المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى