زد إف سي يواجه مودرن سبورت للمرة الثالثة اليوم

تريندات مصر misrtrends يقدم زد إف سي يواجه مودرن سبورت للمرة الثالثة اليوم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

مواجهة مهمة يشهدها استاد السلام، في التاسعة مساء اليوم السبت، عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي مودرن سبورت مع نظيره زد إف سي، في الدور ربع النهائي لكأس مصر 2024.

وسيكون الفائز من مباراة زد إف سي ومودرن سبورت، على موعد مواجهة المنتصر من لقاء طلائع الجيش والإسماعيلي المحدد له السادسة مساء اليوم، على ملعب جهاز الرياضة، حيث يقام نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل، وتحدد طرفا نصف النهائي الآخر بين المصري وبيراميدز.

وستكون مواجهة اليوم هي الثالثة هذا الموسم بين زد إف سي ومودرن سبورت، بعد أن انتهت مباراة الدور الأول بالجولة 15 من دوري NILE بالتعادل السلبي.

فريق مودرن سبورت

وانتهت المواجهة الثانية بالدور الثاني في الجولة 32 بفوز درامي في الدقائق الأخيرة لصالح زد إف سي على مودرن سبورت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فوز زد إف سي على مودرن سبورت

يذكر أن نهائي كأس مصر 2024 سيقام يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى