قرار عاجل من مجلس الزمالك بشأن رحيل زيزو إلى نيوم

تريندات مصر misrtrends يقدم قرار عاجل من مجلس الزمالك بشأن رحيل زيزو إلى نيوم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن قرار عاجل من المجلس بشأن رحيل أحمد سيد زيزو إلى نيوم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولي الفريق السعودي في الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوفه والصعود إلى دوري روشن للمحترفين.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، فوّض حسين لبيب رئيس النادي، في مسألة رحيل أحمد سيد زيزو من عدمه عن الفريق، مشيراً إلى أن القرار الأقرب حتى اللحظة هو رحيل اللاعب، لحل الأزمات التي تواجه الفريق، وسيُحسم القرار خلال الساعات القادمة.

ويرغب نادي نيوم في حسم التعاقد مع أحمد سيد زيزو من نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بناءً على رغبة البرازيلي بركيلس شاموسكا المدير الفني للفريق.

زيزو لاعب نادي الزمالك 

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو، مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، والرحيل مع نهاية الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى