رد عاجل من والد زيزو بعد أنباء اقترابه من نيوم السعودي

تريندات مصر misrtrends يقدم رد عاجل من والد زيزو بعد أنباء اقترابه من نيوم السعودي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصطفى زيزو والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن تفاصيل مثيرة بشأن إمكانية رحيل نجله إلى نادي نيوم السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو الفريق السعودي في ضم اللاعب رسميا.

وأكد والد زيزو في تصريحات خاصة لـ تريندات مصر:« أن نجلي يضع الأولوية لنادي الزمالك في كافة الأمور بشأن التجديد مع الفارس الأبيض، خاصة وأنه متمسك بالاستمرار ضمن صفوف الفريق، بسبب مساندة الجماهير له منذ انضمامه للفريق خلال السنوات الماضية بشكل رسمي».

وتابع:« العرض المقدم لنادي الزمالك من نادي نيوم السعودي، لازال متواجد في النادي خلال الفترة الحالية، ومنحنا الأمر بالكامل، في مسألة الموافقة عليه من عدمها لمجلس الإدارة، مشيراً إلى هناك أكثر من عرض، ولكن الأندية الأوروبية تقدم عروض ضعيفة مالية، خاصة وأنه ترغب في شراء المدة المتبقية في العقد، خاصة وأن اللاعب من حقه التوقيع لأي نادي في يناير المقبل».

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك 

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي القادم، والرحيل مع نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى