عاجل.. بمبلغ خيالي.. الزمالك يحاول قطع الطريق على نيوم قبل خطف زيزو

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. بمبلغ خيالي.. الزمالك يحاول قطع الطريق على نيوم قبل خطف زيزو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن تطورات ملف تجديد عقد أحمد مصطفى «زيزو» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل العرض المقدم من جانب نادي نيوم السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن الزمالك تقدم بعرض للاعب خلال الجلسة التي عقدها مجلس الإدارة، مع زيزو ووالده في منزل أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة.

وأوضح المصدر، أن النادي لا يستطيع أن يصرح بالأرقام التي عرضها على اللاعب لتجديد عقده مع القلعة البيضاء، لكنه لا يقارن بالتأكيد مع عرض نادي نيوم السعودي، والذي يصل إلى 170 مليون جنيه في الموسم، ولكن عرض الزمالك أيضا هو الأغلى والأكبر لأي لاعب في الدوري المصري.

زيزو لاعب نادي الزمالك 

وشدد المصدر على أن القرار الآن بيد «زيزو»، لأن الزمالك قدم عرضه في حدود إمكانياته ووضعه المالي، من أجل الحفاظ على قوام الفريق، مضيفًا: «يجب أن تكون الأرقام المطلوبة من زيزو للتجديد منطقية.. والنادي ينتظر قراره النهائي لحسم موقفه من التجديد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى