سيف زاهر يكشف مفاجأة مدوية في خلاف اتحاد الكرة مع الأهلي بسبب الدوليين

تريندات مصر misrtrends يقدم سيف زاهر يكشف مفاجأة مدوية في خلاف اتحاد الكرة مع الأهلي بسبب الدوليين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة مدوية بشأن الخلاف القائم بين النادي الأهلي واتحاد الكرة بسبب موعد انضمام لاعبي الأحمر الدوليين لمعسكر منتخب مصر.

وقال سيف زاهر عبر برنامج ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم: «قبل الحلقة جمعني اتصال مع أحد مسئولي النادي الأهلي وأكد لي أن لاعبي المارد الدوليين سينضموا لمعسكر المنتخب يوم 1 سبتمبر وليس يوم 28».

وأكد: «المسئول قال لي أننا ضحينا ببطولة الكأس وقد لا نشارك في الموسم القادم في البطولة كعقوبة، وأن الأهلي أرسل بالفعل خطاب رسمي لاتحاد الكرة يخطرهم فيه أنه لن يتخلى عن لاعبيه الدوليين قبل الأول من سبتمبر القادم، والمفاجأة أن اتحاد الكرة لم يخطر حسام حسن بذلك».

وأكمل: «اتحاد الكرة يجب عليه أن يجد مخرج من تلك الأزمة، بالجلوس مع جميع الأطراف، وإبلاغ حسام حسن برفض الأهلي، مش كل معسكر وتوقف دولي نقع في نفس المشكلة».

وزاد: «لا يصح أن يفعل اتحاد الكرة ذلك، لأنه (بيعمل خناقة) وخلاف، ويجب عليا أن نجلس ونشاهد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى