بيقولوا.. رحيل لاعب جديد عن الأهلي وحسن شحاتة مرشح للعودة إلى الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. رحيل لاعب جديد عن الأهلي وحسن شحاتة مرشح للعودة إلى الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « تريندات مصر» لقرائه يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كشف عن آخر مستجدات ملف الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الصيف الجاري، بعد التشاور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لوضع الرتوش الأخيرة على القائمة النهائية لخوض منافسات الموسم الجديد، وقال المصدر لـ« تريندات مصر»، إن كريم نيدفيد لاعب خط وسط النادي الأهلي، باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء، بقرار من مارسيل كولر، بعد الظهور المتواضع للاعب خلال مشاركاته الأخيرة مع الفريق.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، يعقد جلسة طارئة خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم ملف لجنة الكرة وإدارة التسويق، خاصة أن المجلس استقر بشكل كبير على تشكيل لجنة كرة وإدارة للتسويق قبل انطلاق الموسم الجديد، وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، لـ« تريندات مصر»، عن أن 3 أعضاء من المجلس رشحوا حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والزمالك، لتولي رئاسة لجنة الكرة بالقلعة البيضاء.

اجتماع طارئ منتظر لمجلس الزمالك

الإعلامي سيف زاهر كشف عن مفاجأة مدوية بشأن الخلاف القائم بين النادي الأهلي واتحاد الكرة بسبب موعد انضمام لاعبي الأحمر الدوليين لمعسكر منتخب مصر، وقال عبر برنامج «ملعب أون» المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «قبل الحلقة جمعني اتصال مع أحد مسؤولي النادي الأهلي وأكد لي أن لاعبي المارد الأحمر الدوليين سينضمون لمعسكر المنتخب يوم 1 سبتمبر وليس يوم 28 أغسطس، واتحاد الكرة يجب عليه أن يجد مخرجا من تلك الأزمة، بالجلوس مع جميع الأطراف، وإبلاغ حسام حسن برفض الأهلي، مش كل معسكر وتوقف دولي نقع في نفس المشكلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى