آخر تطورات إصابة محمود الونش.. هل يشارك مع الزمالك في السوبر الإفريقي؟

تريندات مصر misrtrends يقدم آخر تطورات إصابة محمود الونش.. هل يشارك مع الزمالك في السوبر الإفريقي؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل الجهاز الفنى لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق، وموعد انتهاء برنامجه التأهيلي من جراحة الرباط الصليبي.

وكان الونش تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في إحدى مباريات الزمالك، أبعدته عن المشاركة مع الفريق على مدار الشهور الماضية، وخضع للجراحة في ألمانيا.

وقال المصدر لـ«»: «محمود حمدي الونش اقترب بالفعل من الظهور في مباراة السوبر الإفريقي، بعد تعافيه بشكل كامل من جراحة الرباط الصليبي وخوضه البرنامج التأهيلي بشكل جيد».

وينتظر محمود الونش الحصول على تأشيرة ألمانيا خلال الساعات المقبلة، للسفر من أجل المتابعة مع الطبيب الذي أجرى له الجراحة، حتى يحدد له موعد مشاركته في التدريبات الجماعية مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك، بطل الكونفدرالية، مع الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 سبتمبر المقبل، في كأس السوبر الإفريقي بالسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى