قرار عاجل من كاف لـ اتحاد الكرة بشأن السوبر الأفريقي ومفاجأة الأهلي والزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم قرار عاجل من كاف لـ اتحاد الكرة بشأن السوبر الأفريقي ومفاجأة الأهلي والزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا جديدًا من نظيره الأفريقي «كاف»، بشأن الموعد النهائي لإرسال القوائم النهائية للمشاركة في مباراة السوبر الأفريقي، والمقررة إقامتها بين الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر المقبل، في السعودية.

ويشارك الأهلي في السوبر الأفريقي بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تفوقه في المباراة النهائية على حساب الترجي التونسي، بينما يتواجد الزمالك كونه بطل كأس الكونفدرالية 2023-2024، على حساب نهضة بركان المغربي.

ومن جانبه، خاطب اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الأهلي والزمالك، وطالبها بالالتزام بإرسال القائمة في الموعد المحدد من قبل «كاف».

وحدد «كاف» يوم 12 سبتمبر المقبل، موعدا نهائيا لإرسال القائمة المشاركة في بطولة السوبر الأفريقي، أي قبل أسبوعين من المواجهة المرتقبة، على أن يكون الموعد النهائي لإرسال القائمة الأولية غدا 26 أغسطس الجاري، وفقًا لما حدده الاتحاد الأفريقي من قبل.

ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بلقب السوبر الأفريقي برصيد 8 ألقاب، بينما نجح الزمالك في حصد اللقب 4 مرات.

اتحاد الكرة يخاطب الأهلي والزمالك لإرسال القوائم النهائية المشاركة في السوبر الأفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى