سابع الراحلين.. أشرف داري يطيح بنجم الأهلي قبل الإعلان الرسمي

تريندات مصر misrtrends يقدم سابع الراحلين.. أشرف داري يطيح بنجم الأهلي قبل الإعلان الرسمي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اقترب مسؤولو الأهلي من الإعلان الرسمي عن ثالث صفقات الفريق خلال الصيف الجاري، بالتعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري، قادمًا من فريق بريست الفرنسي، لتعويض رحيل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.

وعلم « تريندات مصر» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن تعاقد مسؤولي الأحمر مع أشرف داري سيطيح بشكل مؤكد بمحمود متولي مدافع الفريق، بعدما رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ولجنة التخطيط، رحيل اللاعب قبل إتمام التعاقد مع مدافع جديد بشكل رسمي، لسد النقص في مركز المساك.

أضاف أن كولر طلب من إدارة القلعة الحمراء في وقت سابق، رحيل محمود متولي بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب منذ انضمامه، ما كان سببًا في عدم قدرته بالاعتماد عليه خلال فترة إصابة ياسر إبراهيم، في الأوقات الحاسمة من الموسم.

واختتم المصدر أن «متولي» يمتلك أكثر من عرض من أندية في الدوري الممتاز، أبرزها من ناديه السابق الإسماعيلي؛ إلا أن اللاعب ما زال ينتظر حسم موقفه النهائي وفسخ تعاقده بالتراضي مع مسؤولي الأحمر.

وينتهي تعاقد متولي مع الأهلي في صيف 2025، إذ شارك في 5 مباريات هذا الموسم، بواقع 3 مباريات في الدوري ومواجهتين بدوري أبطال أفريقيا، تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد في شباك الجونة.

محمود متولي شارك في 5 مباريات فقط مع الأهلي بالموسم الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى