موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يبحث ريال مدريد عن فوزه الأول في الدوري الإسباني اليوم، بعد التعادل في الجولة الأولى مع ريال مايوركا 1-1، إذ يواجه «الملكي» فريق بلد الوليد، اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية.

تنطلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الثانية من «الليجا».

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدا عبر قناة قناة beIN Sports HD 3.

ويعتمد أنشيلوتي على الخطة 4-3-2، ويضع في حراسة المرمى تيبو كورتوا، بينما يحصن خط دفاعه بفران جارسيا، وأنطونيو روديجر، وإيدير ميليتاو، وداني كارفاخال، ويقود خط الوسط «المايسترو» الكرواتي لوكا مودريتش رفقة أوريلين تشواميني، وفيديريكو فالفيردي، ويضع أنشليوتي أمله في حسم المباراة علي كيليان مبابي، بمعاونة المهاجمين فينيسيوس جونيور، ورودريجو.

ومن المتوقع أن يدفع كارلو أنشيلوتي بالفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور بخط الهجوم أمام بلد الوليد، بعد التعادل الذي لم يعتده الإيطالي في الجولات الافتتاحية من الدوري الإسباني.

يذكر أنه في آخر 14 مواجهة بين ريال مدريد وبلد الوليد كان الفوز حليف «الملكي» في 12 مباراة، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

التشكيل المتوقع لمباراة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى