الزمالك: قدمنا عرضا لزيزو وفق الإمكانات.. والأرقام المطلوبة للتجديد غير منطقية

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك: قدمنا عرضا لزيزو وفق الإمكانات.. والأرقام المطلوبة للتجديد غير منطقية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات تجديد عقد أحمد زيزو لاعب الفريق، وموقفه النهائى سواء بالرحيل لخوض تجربة احتراف أو تجديد تعاقده والاستمرار مع نادي الزمالك.

وينتهي عقد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، مع الرحيل بنهاية الموسم.

وقال المصدر لـ«»: «زيزو ووالده يبحثان عن مصلحتهما الشخصية، ويرغبان في احتراف اللاعب».

أشار إلى أن القرار الآن في يد «زيزو» لأن المجلس قدم عرضه في حدود إمكانات الزمالك والوضع المالي للنادي من أجل الحفاظ على باقي الفريق، ويجب أن تكون الأرقام المطلوبة من زيزو للتجديد منطقية، وننتظر رأيه النهائي، وعلى الجميع أن يعلم هذه الحقيقة.

وحتى هذه اللحظة يوجد اتفاق مبدئي بين نادي نيوم السعودي والزمالك، من أجل حسم صفقة انتقال أحمد زيزو لمدة موسمين، مقابل 5 ملايين و250 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من ربع مليار جنيه، على أن تكون الـ48 ساعة المقبلة حاسمة لمصير اللاعب.

تفاصيل اتفاق مبدئي بين الزمالك ونيوم لضم زيزو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى