محمد عواد يعلن عبر «» حقيقة التمرد على الزمالك ومصير العرض السعودي والتجديد

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد عواد يعلن عبر «» حقيقة التمرد على الزمالك ومصير العرض السعودي والتجديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

رد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ما تردد خلال الأيام الأخيرة بشأن رغبته في الرحيل وعدم تجديد التعاقد، وتمرده ووضع شروط معينة للتجديد.

وقال عواد في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «اتفقت مع نادي الزمالك على التجديد، ولم أطلب أو اشترط أي أرقام معينة للاستمرار مع النادي، ولم أتمرد، وما يتردد غير صحيح».

وتابع: «لدي عروض من داخل مصر، وعرض رسمي من الدوري السعودي، والأولوية بالنسبة لي الاستمرار مع نادي الزمالك، وهناك بعض الأمور الداخلية أرغب في أن يقوم النادي بحلها ومن ثم الإعلان عن التجديد رسميا».

أضاف حارس مرمى الزمالك: «لم أنقطع عن التدريبات الجماعية نهائيا، وإداري الفريق أبلغني بالحصول على إجازة حتى يوم 26 أغسطس الجاري، مثل باقي اللاعبين».

واختتم تصريحاته: «دائما أضع مصلحة الزمالك فوق كل شيء حبا في الجماهير التي ساندتني خلال الفترة الماضية، وهدفي الأول الاستمرار مع النادي، وأبلغت مجلس الإدارة برغبتي في الاستمرار مع الزمالك وعدم الرحيل عن الفريق».

محمد عواد: لم أنقطع عن تدريبات الزمالك

وتوج محمد عواد مع الزمالك بالدوري مرتين، وكأس مصر مثلهما، ومرة لكل من كأس السوبر والكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى