الزمالك يقدم مستندات جديدة لاتحاد اليد في أزمة محمد عدلان: موقفنا قانوني

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يقدم مستندات جديدة لاتحاد اليد في أزمة محمد عدلان: موقفنا قانوني والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك، مستندات جديدة للاتحاد المصري لكرة اليد، في أزمة محمد عدلان لاعب كرة اليد بنادي طلائع الجيش، الذي أعلن النادي الأهلي التعاقد معه، بينما أعلنت القلعة البيضاء الحصول على رغبة وتوقيع اللاعب.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، لـ«»، عن أن الزمالك يسلك الطرق القانونية في تعاقداته، وبالفعل يمتلك توقيع ورغبة اللاعب.

وقال المصدر: «مهما كانت الصعوبات، لم ولن نتنازل عن حق القلعة البيضاء، وموقفنا قانوني، وندرك ذلك جيدا».

في 17 من شهر يوليو الماضي، أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي التعاقد مع محمد عدلان وكتب عبر موقعه: «مدير النشاط الرياضي خالد العوضي، أعلن التعاقد مع اللاعب محمد عدلان لتدعيم شباب 2006 لكرة اليد، وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع عدلان مواليد 2006 قادما من طلائع الجيش، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية، وأشاد بموهبة اللاعب، مؤكدًا أنه صاحب قدرات فنية عالية ويعد إضافة كبيرة للفريق».

وفاجأ اللاعب الجميع ببث فيديو جرى تداوله يؤكد من خلال رغبته في الانضمام لنادي الزمالك.

القصة الكاملة لـ أزمة محمد عدلان لاعب يد طلائع الجيش

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى