موقف محمد صلاح من العودة إلى تشيلسي.. والوجهة الأقرب للاعب بعد ليفربول

تريندات مصر misrtrends يقدم موقف محمد صلاح من العودة إلى تشيلسي.. والوجهة الأقرب للاعب بعد ليفربول والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير بريطانية، اليوم، عن موقف النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، من العودة لصفوف ناديه السابق تشيلسي، في الموسم المقبل.

وكانت صحيفة «ذا أثليتك» البريطانية أشارت إلى أن عودة الفرعون المصري إلى صفوف تشيلسي مطروحة حال رحيله عن ليفربول، بعد نهاية تعاقده،والذي سينتهي في صيف 2025.

وقال موقع «Football Insider» البريطاني، إن عودة محمد صلاح إلى تشيلسي غير متوقعة بل تكاد قد تكون مستحيلة، إذ أن الوجهة الأقرب للاعب حال رحيله عن ليفربول، ستكون إلى الدوري السعودي.

أضاف الموقع أن صلاح سيكون الوجه الإعلاني للدوري السعودي، حال رحيله عن ليفربول وبالتالي فإن إمكانية رحيله إلى تشيلسي غير مطروحة تماما، لافتًا إلى أن مسؤولي «ريدز» يسعون خلال الفترة الحالية لتمديد عقد «مو».

وكان صلاح أسهم بشكل كبير في فوز ليفربول على إبيسويتش تاون بنتيجة (2-1)، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، بعدما تمكن من صناعة الهدف الأول وتسجيل الثاني.

محمد صلاح إلى الدوري السعودي حال رحيله عن ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى