كل شئ جاهز.. شراكة بين المتحدة للرياضة وشركة إماراتية لبث الدوري المصري في أوروبا وأمريكا

تريندات مصر misrtrends يقدم كل شئ جاهز.. شراكة بين المتحدة للرياضة وشركة إماراتية لبث الدوري المصري في أوروبا وأمريكا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نشر حساب المتحدة للرياضة، صورا من التجهيزات الخاصة للمؤتمر الخاص بالإعلان عن توقيع عقد الشراكة بين الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفي وسيف الوزيرى و شركة PRO Company الإماراتية برئاسة قيس عبدالله الظالعي لبث مباريات الدوري المصري خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، متضمنة عددا من الدول الأوروبية وأمريكا الجنوبية وإفريقيا، بجانب والولايات المتحدة، وذلك بمدينة العلمين الجديدة.

وعلق حساب المتحدة للرياضة على صور الاستعداد للمؤتمر الصحفي قائلاً: «كل شيء جاهز من أجل المؤتمر التاريخي بمدينة العلمين في أبهى حلة قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع الشراكة بين المتحدة للرياضة وشركة The PRO Company  لبث الدوري المصري في أمريكا وكندا وأوروبا».

وينطلق مؤتمر توقيع العقد في بعد قليل بمنطقة NORTH SQUARE بالعلمين الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى