نسخة تاريخية لمسابقة دوري الكرة النسائية.. موعد صدام الأهلي والزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم نسخة تاريخية لمسابقة دوري الكرة النسائية.. موعد صدام الأهلي والزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وصفت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على الكرة النسائية، الموسم المُقبل من دوري الكرة النسائية بالتاريخي بعد انضمام مختلف الأندية الشعبية العريقة للمسابقة.

دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة 

 

وأجريت اليوم قرعة الموسم الجديد لدوري الكرة النسائية الممتاز بمشاركة ١٩ فريقا للمرة الأولى في تاريخ اللعبة بينهم الأهلي والزمالك والأندية الشعبية بالإضافة إلى الأندية صاحبة الباع في المنافسة على الألقاب.

وقالت الرفاعي: «سيشهد دوري الكرة النسائية مواجهة تاريخية في شهر أكتوبر بين الأهلي والزمالك كما سنرى أندية شعبية للمرة الأولى مما يمهد الطريق أمام نسخة تاريخية لمسابقة الدوري وعهد جديد لكرة القدم النسائية في مصر».

وحرصت الرفاعي على متابعة فعاليات قرعة الدوري الممتاز رغم تواجدها في دولة الجزائر ضمن اللجنة المنظمة لتصفيات شمال إفريقيا لدوري أبطال الكرة النسائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى