الخفاجي: فخور بالعمل مع الشركة المتحدة.. والدوري المصري الأعرق عربيًا

تريندات مصر misrtrends يقدم الخفاجي: فخور بالعمل مع الشركة المتحدة.. والدوري المصري الأعرق عربيًا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد يوسف الخفاجي الرئيس التنفيذي لشركة pro company، امتلاك شركته لشراكات تسويقية مع جهات كبيرة حول العالم ومع أندية أوروبية، لافتًا إلى أن الشراكة مع الشركة المتحدة هي الأولى في إفريقيا والشرق الأوسط.

يوسف الخفاجي الرئيس التنفيذي لشركة  pro company

وأكمل: «الدوري المصري بات منتجا يستحق الوثوق فيه عالميا بعد تعظيم البث وتجويد الصورة بفضل جهود الشركة المتحدة، وهذا أمر مشجع على العمل من أجل تسويق هذا المنتج عالميا».

وأضاف الخفاجي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمدينة العلمين الجديدة، بشأن بث مباريات الدوري المصري خارج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «فخور بالعمل مع الشركة المتحدة نظرا لكون الدوري المصري هو الأعرق والأقدم في تريندات مصرالعربي، كما أن العمل على تطوير الدوري المصري هو شرف كبير».

وتقدم الخفاجي بالشكر لـ محمد يحيى يوسف وسيف الوزيري مسؤولا الشركة المتحدة للرياضة على التعاون سويا وعلى التوصل لاتفاق على العمل معا في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى