هل يكون بديل زيزو؟.. تفاصيل اتصالات الزمالك مع رمضان صبحي

تريندات مصر misrtrends يقدم هل يكون بديل زيزو؟.. تفاصيل اتصالات الزمالك مع رمضان صبحي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مُقرب من رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن تلقي اللاعب اتصالات مباشرة من قِبل أحد مسؤولي الزمالك، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى القلعة البيضاء تزامنًا مع أنباء اقتراب أحمد سيد «زيزو» لاعب الأبيض من الانتقال إلى نيوم السعودي.

رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

وأضاف المصدر: «رمضان صبحي رد على مسئولي الزمالك بأن عقده ما زال ممتدا مع بيراميدز، ولا يستطيع حسم موافقته على الانتقال إلى الزمالك، إلا بعد موافقة ناديه أولا».

وأكد المصدر لـ« تريندات مصر»، أن رمضان صبحي، تلقى اتصالات مباشرة من أحد مسؤولي نادي الزمالك، لمعرفة موقفه من ارتداء القميص الأبيض مع مطلع الموسم الجديد، في ظل مخطط القلعة البيضاء لإبرام صفقة جماهيرية قادرة على امتصاص غضب الجماهير من رحيل «زيزو».

وكشف المصدر عن أن رمضان صبحي وعد مسئولي الزمالك بنقل رغبتهم إلى مسؤولي بيراميدز لمعرفة موقفهم من التنازل عن خدماته في الميركاتو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى