محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان ينتقلان للبنك الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان ينتقلان للبنك الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم مسئولو نادي البنك الأهلي، صفقة ضم أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي، برغبة من جانب طارق مصطفى المدير الفني للفريق.

وأكد مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات لـ« تريندات مصر»، أن النادي وافق على انتقال الثنائي محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان إلى صفوف البنك الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن هذا الأمر حدث بعد موافقة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق.

وارتبط اسم أحمد ياسر ريان بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض رفض فكرة التعاقد مع اللاعب، وطالب بضم مهاجم أجنبي.

أحمد ياسر ريان لاعب نادي سيراميكا كليوباترا 

وشارك أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الماضي في 36 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 11 هدفا، وصنع هدفين، بإجمالي مساهمات 13 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى