كولومبوس كرو يضرب لوس أنجلوس إف سي بثلاثية ويحصد لقب بطل كأس الدوريات»

تريندات مصر misrtrends يقدم كولومبوس كرو يضرب لوس أنجلوس إف سي بثلاثية ويحصد لقب بطل كأس الدوريات» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز كولومبوس كرو الأمريكي، على نظيره لوس أنجلوس إف سي، بنتيجة 3-1 على ملعب «لوور دوت كوم فيلد»، في نهائي بطولة كاس الدوريات»، ليحصد لقبه الأول في البطولة، ويحجز مقعدا بدور 16 بمسابقة «كأس أبطال الكونكاكاف 2025».

وفي الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، افتتح كوتشو هيرنانديز، لاعب كولومبوس كرو، الهدف الأول لفريقه، برأسية من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من زميله الكندي محمد فارسي، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا. تمريرة حاسمة من بعد ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة من عمر الشوط  الثاني، إحراز أوليفييه جيرو، لاعب لوس أنجلوس إف سي، هدف التعادل لفريقه برأسية من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية حاسمة من زميله ماتيوس بوجوش، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية. 

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، إحراز كوتشو هيرنانديز، لاعب كولومبوس كرو، هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من زميله ألكسندرو ماتان، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى لوس أنجلوس. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى