تعرف على منافسي الأندية المصرية في دور الـ32 من البطولات الأفريقية

تريندات مصر misrtrends يقدم تعرف على منافسي الأندية المصرية في دور الـ32 من البطولات الأفريقية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أسدل الستار على منافسات دور الـ64 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد 2024-2025، وتحدد بشكل رسمي 4 منافسين للأندية المصرية في دور الـ32 من عمر البطولتين.

ويشارك الأهلي «حامل لقب دوري الأبطال» وبيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يتواجد الزمالك «المتوج بكأس الكونفدرالية» والمصري في بطولة الكونفدرالية.

وسيواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا عقب تمكن الفريق الكيني من الفوز على منافسه المريخ جوبا بطل جنوب السودان بنتيجة (5-1) في مباراة الإياب، ويعوض هزيمته (0-1) في لقاء الذهاب.

بينما يضرب فريق بيراميدز موعدا مع نظيره الجيش الرواندي، بعدما تمكن الفريق الروندي من التفوق على عزام يونايتد التنزاني بنتيجة (2-0) في لقاء الإياب، ليتدارك هزيمته (0-1) في مباراة الذهاب.

ويواجه الزمالك نظيره البوليس الكيني عقب فوزه خارج ملعبه على البن الإثيوبي 1-0 في لقاء الإياب ليتأهل بعدما كان لقاء الذهاب في كينيا قد انتهى بالتعادل السلبي.

الزمالك يواجه البوليس الكيني والمصري يضرب موعدا مع الهلال الليبي في الكونفدرالية

ويلتقي المصري البورسعيدي نظيره الهلال الليبي عقب فوزه على كيتارا الأوغندي بنفس النتيجة (3-2) ذهابا وإيابا، ليفوز بمجموع المباراتين (6-4).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى