خالد بيبو ييقضي إجازة الصيف بأحد المدن الساحلية قبل بدء مهمته الجديدة

تريندات مصر misrtrends يقدم خالد بيبو ييقضي إجازة الصيف بأحد المدن الساحلية قبل بدء مهمته الجديدة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

سافر خالد بيبو، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، والمنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية، إلى احد المدن الساحلية خلال الساعات الماضية، لقضاء إجازته الصيفية.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي، عن أن خالد بيبو توجه إلى أحد المدن الساحلية الشهيرة، لقضاء إجازة برفقة أسرته.

وأكد أن «بيبو» سيعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، لبدء مهتمه الجديدة في منصبه الجديد كمنسق عام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

وأضاف أن خالد بيبو تلقى تكليفًا من رئيس الأهلي، بضرورة علاج كل الأزمات الموجودة داخل قطاع الناشئين، والتي ظهرت في السنة الماضية، وكان لها مردود غير جيد داخل القطاع، خلال الفترة الماضية.

واختتم المصدر أنَّ مهمة بيبو تأتي بعد الشكاوي الكثيرة التي وصلت لرئيس الأهلي خلال الفترة الماضية، من إهمال عدد كبير من فرق القطاع، ورحيل أكثر من مدير فني للمواليد المختلفة.

إهمال عدد كبير من فرق قطاع ناشئي الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى