نجم الأهلي يضع المصري أول رغبة حال الرحيل بقرار كولر.. 3 أسباب

تريندات مصر misrtrends يقدم نجم الأهلي يضع المصري أول رغبة حال الرحيل بقرار كولر.. 3 أسباب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يضع كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق المصري البورسعيدي، أولى اختياراته حال الرحيل عن المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم « تريندات مصر»، أن كريم نيدفيد، ينتظر تحديد مصيره من قِبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق خلال الأيام الجارية.

ويمتلك لاعب الوسط بالنادي الأهلي أكثر من عرض من بعض أندية الدوري الممتاز، أبرزها من المصري البورسعيدي، بسبب وجود علي ماهر الذي يرتبط بعلاقة قوية به، وكان يعتمد عليه من قبل في فريق مودرن سبورت، عندما كان الأول مديرا فنيا للفريق.

تأتي رغبة نيدفيد الأولى في الانتقال للمصري، لأن علي ماهر، يثق في إمكانياته بشكل كبير، فضلا عن أن الفريق البورسعيدي سيشارك في بطولة الكونفدرالية خلال النسخة المقبلة، وهو ما يشجعه على اللعب والفوز باللقب الإفريقي.

ولم يشارك كريم نيدفيد كثيرًا في المباريات مع الأهلي هذا الموسم، حيث خرج من الحسابات، بسبب تعرضه للإصابة أكثر من مرة، بجانب خروجه في عدد ليس قليل من قائمة المباريات للرؤية الفنية.

أسباب تفضيل كريم نيدفيد للمصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى