بيقولوا.. أسماء الراحلين عن الأهلي وتطورات أزمة القيد في الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. أسماء الراحلين عن الأهلي وتطورات أزمة القيد في الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « تريندات مصر» لقرائه يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

مسؤولو النادي الأهلي بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، يعملون على وضع الرتوش الأخيرة على قائمة الفريق النهائية لخوض منافسات الموسم الجديد، وحسم ملف الراحلين، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، والاستعداد للحدث الأبرز في 2025 كأس العالم للأندية، وسيصل عدد الراحلين إلى 10 لاعبين، أبرزهم محمد عبد المنعم، والجزائري أحمد قندوسي، ومحمود متولي، وكريم وليد نيدفيد، وكريم الدبيس، ومحمود الزنفلي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كشف آخر تطورات أزمة منع القلعة البيضاء من القيد، بسبب 3 قضايا مستحقات متأخرة لمساعدي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق السابق، وبنجامين أتشيمبونج، مهاجم النادي الأسبق، وروي أجواش، وقال أحمد سالم، خلال تصريحات لـ« تريندات مصر»، إنّ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يسابق الزمن من أجل إنهاء أزمة إيقاف القيد، وإبرام صفقات لدعم الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض خلال الميركاتو الصيفي، وشدد على أنه سيتم رفع وقف القيد رسميا، قبل غلق باب القيد الإفريقي المحدد لها 31 من الشهر الجاري، استعدادا لخوض منافسات الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

تطورات أزمة إيقاف القيد في الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى