بـ3 كلمات.. طارق السيد يكشف مصير انضمام أشرف بن شرقي إلى الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم بـ3 كلمات.. طارق السيد يكشف مصير انضمام أشرف بن شرقي إلى الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف طارق السيد، نجم الزمالك السابق، مصير انتقال المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الريان القطري، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حاليًا، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

واكتفى السيد، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، بالتعليق على مصير انضمام بن شرقي لصفوف الفريق الأبيض بثلاث كلمات، حيث قال: «مفيش بن شرقي».

وأوضح المصدر أن بن شرقي تلقى في الساعات الماضية عرضًا من أحد أندية الدوري القطري من أجل الانضمام لصفوفه خلال الأيام الماضية.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك كشف في تصريحات لموقع «» مصير مفاوضات النادي مع بن شرقي، مؤكدًا أن نادي الزمالك دخل بالفعل في مفاوضات قوية لضم أشرف بن شرقي، ولكن الأمور المالية كانت السبب في تعطل إتمام الصفقة.

وكانت إدارة الزمالك، توصلت لاتفاق مع أشرف بن شرقي على الراتب الذي سيحصل عليه، والذى وصل إلى مليون و100 ألف دولار، إلا أن الأزمة كانت في مقدم التعاقد، بالإضافة إلى بعض البنود المالية في العقد.

مصدر يكشف مصير انضمام أشرف بن شرقي لصفوف الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى