بعد كوكا.. عرض برتغالي في الطريق للأهلي لضم كريم الدبيس وكولر يرحب

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد كوكا.. عرض برتغالي في الطريق للأهلي لضم كريم الدبيس وكولر يرحب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية برتغالية، وصول عرض جديد من أحد أندية الدوري البرتغالي إلى كريم الدبيس ظهير أيسر النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة «باريس 2024».

بحسب صحيفة «أجوجو» البرتغالية، فإن نادي فاماليساو البرتغالي، يستهدف ضم لاعب النادي الأهلي المصري، كريم الدبيس، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكانت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، كشفت أن نادي ريو آفي يرغب في التعاقد مع لاعب خط وسط الأهلي ومنتخب مصر، أحمد نبيل كوكا، خلال الصيف الجاري، بعد تألقه هو الآخر خلال أولمبياد «باريس 2024».

وأضافت الصحيفة، أن النادي البرتغالي تابع الدبيس بصورة جيدة خلال أولمبياد باريس 2024، ويجهز عرضًا رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، لإرساله للنادي الأهلي، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، موافقة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل كريم الدبيس، خلال الصيف الجاري.

رغبة برتغالية في ضم كوكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى