محمد إبراهيم يكشف كواليس رحيله عن سيراميكا.. وموقفه من العودة للزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد إبراهيم يكشف كواليس رحيله عن سيراميكا.. وموقفه من العودة للزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق محمد إبراهيم المنضم حديثًا إلى صفوف البنك الأهلي على كواليس انضمامه للنادي البرتقالي ورحيله عن سيراميكا كليوباترا.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورت»: «البنك الأهلي أرسل عرضًا لسيراميكا من إسبوع لضمي، والإدارة شافت أن العرض المالي جيد وأخدوا رأيي ووافقت وتمت الصفقة».

وتابع: «في يناير كان عندي عرض من أحد أندية الدوري المصري لكن سيراميكا تمسك بي وأنا احترمت ذلك وقمت بتجديد عقدي معاهم 3 سنوات، لكني سعيد بهذه الخطوة وأتمنى فيها التوفيق».

وأضاف نجم الزمالك الأسبق: «طوال مسيرتي في سيراميكا لم أكن لاعبا صانعا للمشاكل، ولم أعاقب حتى بغرامة تأخير، أنا أشكر سيراميكا كليوباترا وكنت أتمنى الاستمرار معهم».

واستمر: «أتوجه بالشكر لمسئولي سيراميكا كليوباترا اللي قضيت معاهم أحسن 4 سنوات في حياتي، لعبت 98% من المباريات».

وفيما يتعلق بهل ما إذ كانت العودة إلى الزمالك في حساباته الفترة القادمة؟، أجاب: «ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، الله يكون في عون مجلس إدارة الزمالك لأنهم في اختبار صعب، والزمالك ناد كبير وأتمنى أن تُحل الأزمات».

محمد إبراهيم: الزمالك؟ ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى