100 مليون جنيه تعرقل تجديد زيزو للزمالك.. أشرف بن شرقي يشعل الأزمة

تريندات مصر misrtrends يقدم 100 مليون جنيه تعرقل تجديد زيزو للزمالك.. أشرف بن شرقي يشعل الأزمة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس جديدة في جلسة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ووالده، مع حسين لبيب رئيس النادي في منزل الأخير، بحضور عدد من أعضاء المجلس، بشأن الحديث حول تجديد عقده.

وينتهي عقد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، مع الرحيل بنهاية الموسم.

قال المصدر لـ«»: «من الآخر أحمد سيد زيزو أكد لحسين لبيب أنه لا يمانع في الاستمرار داخل الزمالك، لكنه طلب 2 مليون دولار للتجديد»، مستشهدا بالمبلغ الذي عرضه الأبيض على المغربي أشرف بن شرقي، من أجل ضمه.

وأضاف: «زيزو سيحصل على 200 مليون في الموسم، حال انضمامه لنادي نيوم السعودي، لكن الزمالك قلق من الموافقة على احتراف زيزو، خوفًا من عودته إلي الغريم التقليدي النادي الأهلي».

وأشار إلى أن زيزو رفض الحصول على مقابل مالي أقل من بن شرقي، مؤكدا خلال جلسته مع إدارة الزمالك، بأنه أفضل من بن شرقي، ويستحق الحصول على مبلغ أكبر مما سيحصل عليه نظيره المغربي حال انضمامه للقلعة البيضاء.

مجلس الزمالك يصدر بيانا رسميا بشأن زيزو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى