الزمالك يفاوض أحمد يوسف نجم إنبي (خاص)

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يفاوض أحمد يوسف نجم إنبي (خاص) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بدأ مسؤولو نادي الزمالك مفاوضاتهم مع أحمد يوسف لاعب وسط فريق إنبي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وتواصل أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة مع اللاعب في الساعات القليلة الماضية ورحب أحمد يوسف بالانتقال لصفوف الأبيض، وطلب التفاوض مع إدارة النادي البترولي خاصة أن عقده ممتد مع إنبي لمدة موسم أخر.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي النادي يرغبون في ضم أحمد يوسف في ظل إجادته اللعب في مركزي خط الوسط والمساك.

ويتطلع نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل اقتراب رفع القيد من جانب الفيفا بعدما تمكن مسؤولو الأبيض لحل القضايا العالقة الخاصة بالمستحقات المالية المتأخرة.

وسيبدأ مسؤولو النادي الأبيض المفاوضات خلال الساعات القليلة المقبلة مع نادي إنبي لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الأبيض الموسم المقبل.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى