بيقولوا.. بديل صفقة بن رمضان بالأهلي والزمالك يحسم أولى صفقاته الصيفية

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. بديل صفقة بن رمضان بالأهلي والزمالك يحسم أولى صفقاته الصيفية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « تريندات مصر» لقرائه يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

كشف الإعلامي سيف زاهر عن بديل الدولي التونسي محمد علي بن رمضان حال لم تتم الصفقة لصالح النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن حسم اللاعب عمر الساعي لاعب فريق الإسماعيلي الجدل بشأن انتقاله للنادي الأهلي في ظل مساعي مسؤولي القلعة الحمراء للتعاقد مع لاعب الدراويش.

وصل منذ قليل الدولي المغربي أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي تمهيدا للخضوع للكشف الطبي ومن الإعلان عن انتقاله بشكل رسمي للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حسم نادي الزمالك صفقة التعاقد مع المهاجم المغربي كريم بركاوي هداف نادي الرائد السعودي، لتدعيم الخط الأمامي خلال الميركاتو الصيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى