الزمالك يضع شرطا جديدًا لحسم صفقة محمود بنتايك

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يضع شرطا جديدًا لحسم صفقة محمود بنتايك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يخضع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي، لكشف طبي دقيق في نادي الزمالك، تمهيدا للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مسؤولو نادي الزمالك، قد توصلوا إلى اتفاق مع نادي سانت إيتيان، لاستعارة محمود بنتايك لمدة موسم، بنية الشراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، لـ«»، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اشترط اجتياز محمود بنتايك الكشف الطبي قبل توقيع عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

ويبلغ اللاعب المغربي من العمر 24 عاما، ويرتبط بعقد حتى 2026 مع ناديه الفرنسي، حيث انضم إلى صفوف سانت إيتيان قادما من الرجاء.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، اليوم الأربعاء، أولى تدريباته استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ثم يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا غدًا الخميس، في الإسكندرية، ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد، ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى