جوميز يقود مران الزمالك اليوم.. خطة للموسم الجديد واجتماع مع اللاعبين

تريندات مصر misrtrends يقدم جوميز يقود مران الزمالك اليوم.. خطة للموسم الجديد واجتماع مع اللاعبين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

عاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب خروج الفريق من بطولة كأس مصر، أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المنتظر، أن يقود جوزيه جوميز، تدريبات الفريق اليوم التي ستقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للموسم الجديد.

ويعقد جوميز جلسة مع معاونيه بمجرد وصوله إلى مقر النادي، للحديث معهم عن بعض الأمور الخاصة بالفريق ونتيجة القياسات البدنية التي خضع لها اللاعبين، بجانب وضع خطة الفريق المرحلة المقبلة.

ويجتمع المدير الفنى مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، لمطالبتهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم.

ويبدأ معسكر الزمالك في مدينة برج العرب بالإسكندرية، يوم 29 أغسطس الجاري، ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في ذهاب دور الـ32، يوم السبت 14 سبتمبر المقبل في نيروبي، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 20 من نفس الشهر باستاد القاهرة. 

الزمالك ينتظم فى معسكر مغلق ببرج العرب

ويخوض الفريق خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية أمام الشرطة العراقي يوم 31 أغسطس الجاري، والشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، والأنصار السعودي يوم 6 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى