تطورات إصابة مارك بيرنال نجم برشلونة بالرباط الصليبي.. ومدة غيابه

تريندات مصر misrtrends يقدم تطورات إصابة مارك بيرنال نجم برشلونة بالرباط الصليبي.. ومدة غيابه والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية تطورات إصابة أحد لاعبي برشلونة بقطع في الرباط الصليبي، خلال الفوز 2-1 في مواجهة رايو فاليكانو، مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، في معقل الأخير ملعب «تيريزا ريفيرو».

ووفقا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، بحسب مصادر داخل غرفة ملابس برشلونة، فإن اللاعب الشاب مارك بيرنال تعرض لتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، إذ لم يتمكن اللاعب الشاب من إنهاء الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد اصطدامه مع إيسي بالايثون.

وأضافت الصحيفة أن مدة غياب مارك بيرنال قد تصل إلى 4 أو 6 شهور بسبب هذه الإصابة، التي يعاني منها، خاصة أنه تم إسعاف اللاعب من قبل أطباء النادي، لكنه لم يتمكن من العودة إلى الملعب، وكان فليك قد استنفد بالفعل جميع التبديلات المتاحة، حيث انتهت المباراة ببرشلونة يلعب بـ10 لاعبين.

وكان بيرنال قد اضطر لمغادرة ملعب فاييكاس بمساعدة الأطباء الذين رافقوه إلى غرفة الملابس، نظرًا لعدم قدرته على الوقوف، وحتى الآن لم يصدر برشلونة أي بيان رسمي عن الإصابة أو تفاصيلها، في انتظار خضوع اللاعب للمزيد من الفحوصات الطبية. 

مدة غياب مارك بيرنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى