نجم منتخب مصر يقترب من الدوري الإنجليزي مقابل 20 مليون استرليني

تريندات مصر misrtrends يقدم نجم منتخب مصر يقترب من الدوري الإنجليزي مقابل 20 مليون استرليني والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يسعى نادي نوتنجهام فورست، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، للتعاقد مع عمر مرموش، لاعب منتخب مصر وفريق آينتراخت فرانكفورت خلال الساعات المقبلة، حسب جريدة تليجراف، وذلك قبل أيام قليلة من نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نوتنجهام يستهدف ضم عمر مرموش مقابل 20 مليون جنيه إسترليني قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية يوم الجمعة، مبينة أن نوتنجهام دخل في مفاوضات متقدمة مع آينتراخت فرانكفورت حول صفقة ضم مرموش.

وكان نونو إسبيريتو سانتو المدير الفني لفريق نوتنجهام قد أعطى الأولوية لضم مهاجم جديد بعدما فشل في ضم إيدي نكيتياه لاعب أرسنال وسانتياجو خيمينيز لاعب فينورد.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يأمل في حسم الصفقة قبل مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي ضد ولفرهامبتون يوم السبت، مشيرة إلى أن اسم مرموش ظهر كخيار محتمل، بعدما تحرك نوتنجهام للبحث عن مهاجم جديد في الساعات الأخيرة.

يذكر أن عمر مرموش سجل 17 هدفًا في جميع المسابقات لصالح آينتراخت فرانكفورت الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى