بالأسماء.. معسكر منتخب مصر ينطلق بـ5 لاعبين فقط

تريندات مصر misrtrends يقدم بالأسماء.. معسكر منتخب مصر ينطلق بـ5 لاعبين فقط والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

انتظم 5 لاعبين فقط، خلال الساعات الجارية، في معسكر منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، الذي انطلق اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض مواجهتي كاب فيردي وبتسوانا، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وشهد معسكر منتخب مصر، خلال الساعات الحالية، تواجد 5 لاعبين فقط، من أصل 27 لاعبا مقرر تواجدهم مع حسام حسن، استعدادا لمباراتي تصفيات كأس أمم إفريقيا أمام كاب فيردي وبتسوانا، المقرر إقامتهما يومي 6 و10 سبتمبر المقبل.

ورفض الزمالك إرسال لاعبيه إلى معسكر منتخب مصر، بعدما أبلغ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض، إدارة النادي بقرار رفض إرسال لاعبيه لمعسكر منتخب مصر، اليوم، وأن يتم انضمامهم في الأول من الشهر المقبل، بنفس سيناريو الأهلي، الذي تمسك هو الآخر بإرسال لاعبيه مع بداية شهر سبتمبر.

يذكر أن الخماسي، الذي انتظم في معسكر منتخب مصر مع حسام حسن، من: «المهدي سليمان (الاتحاد السكندري)، أحمد رمضان بيكهام (سيراميكا كليوباترا)، خالد صبحي (سيراميكا كليوباترا)، محمد الشامي (المصري البورسعيدي)، أسامه فيصل (البنك الأهلي)».

 الزمالك يرفض إرسال لاعبيه للمعسكر بسبب الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى