خاص| أول رد من الأهلي على رحيل نجم جديد إلى أوروبا

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص| أول رد من الأهلي على رحيل نجم جديد إلى أوروبا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على إمكانية رحيل أحمد حسن كوكا، لاعب الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى الدوري البرتغالي.

وتلقى لاعب وسط الأهلي، عرضًا رسميًا من نادي ريو آفي البرتغالي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وصلت قيمته إلى مليون و200 ألف دولار، وفقًا لصحيفة «ريكورد» البرتغالية.

قال المصدر، إن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق يتمسك ببقاء كوكا، ويعتبره من أفضل اللاعبين داخل الفريق في مركزه، وسيكون له مستقبل كبير مع المارد الأحمر في المواسم المقبلة.

وأكد أن كولر يعتمد بشكل كبير على أحمد نبيل كوكا في مبارياته، كما أنه بديلا مهما للغاية ويمتاز بالقوة، مشيرًا إلى أنه أصبح لا غنى عنه داخل الفريق في ظل رحيل المالي أليو ديانج إلى السعودية، ووجود مروان عطية فقط في نفس مركزه.

وأوضح المصدر، أن هناك سببًا آخر يمنع الموافقة على رحيل كوكا، هو المقابل المادي القليل لضم اللاعب، حيث لا يرتقي للمناقشة من الأساس.

ضعف المقابل المادي لعرض كوكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى