بنتايك يجتاز الكشف الطبي ويوقع عقود انتقاله للزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم بنتايك يجتاز الكشف الطبي ويوقع عقود انتقاله للزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اجتاز الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي، الكشف الطبي بنادي الزمالك، تمهيدًا لإتمام انتقاله للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع محمود بنتايك لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي على عقود انتقاله لنادي الزمالك إعارة بنية البيع بعد اجرائه الكشف الطبي بأحد مستشفيات القاهرة.

وأكد مصدر بنادي الزمالك لـ« تريندات مصر»، أن اللاعب سينضم للنادي لمدة موسم على سبيل الإعارة على أن يعلن النادي رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة عن الصفقة.

ويبلغ اللاعب المغربي من العمر 24 عاما، ويرتبط بعقد حتى 2026 مع ناديه الفرنسي، حيث انضم إلى صفوف سانت إيتيان قادما من الرجاء.

من جهة أخرى، يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، اليوم الأربعاء، أولى تدريباته استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى