خاص| خيتافي الإسباني يكشف موقفه من ضم إبراهيم عادل

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص| خيتافي الإسباني يكشف موقفه من ضم إبراهيم عادل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي خيتافي الإسباني، موقفه من ضم إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، والذي تألق مؤخرا مع المنتخب الأولمبي خلال فعاليات دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وقال مصدر داخل خيتافي في تصريحات خاصة لـ «»: «تابعنا إبراهيم عادل خلال الفترة الماضية، ومعجبين بالمستوى الذي قدمه سواء مع فريقه أو المنتخب الأولمبي».

وتابع: «كل ما حدث هو أننا استفسرنا حول مطالب اللاعب وناديه فقط من أجل إتمام الصفقة لا أكثر، وأبلغنا ناديه بالفعل عن جميع شروطنا لاتمام تلك الصفقة، خاصة وأننا نسعى للتعاقد مع اللاعب أولا على سبيل الإعارة».

وأضاف: «نعم نحن مهتمون بضم إبراهيم عادل خلال الفترة المقبلة، لكننا لم نتقدم بأية عروض رسمية لضمه من ناديه حتى الآن، وكل ما يثار حول تقدمنا بعرض رسمي لضم اللاعب من صفوف بيراميدز عار تماما من الصحة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى