خاص| رد مفاجئ من الزمالك بعد رسالة «زيزو» بالاستمرار

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص| رد مفاجئ من الزمالك بعد رسالة «زيزو» بالاستمرار والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

رد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك على رسالة أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق والذي أعلن من خلالها استمراره مع الفريق بشكل طبيعي ورفض عرض نيوم السعودي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «على الرغم من إعلان أحمد مصطفى زيزو الاستمرار إلا أنه حتى الآن لم يجدد تعاقده مع نادي الزمالك ولم نصل لاتفاق رسمي من أجل تجديد عقد اللاعب حتى هذه اللحظة وهناك مفاوضات بين جميع الأطراف من أجل التوصل لحل مرضي للجميع».

وكان أحمد مصطفى زيزو أعلن بشكل رسمي الاستمرار في بيان رسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب: «الزمالك ليس مجرد نادي، هو عائلة، إيمانكم وإخلاصكم أظهروا لي معنى أن أكون منتمياً».

وتابع: «أنا سأستمر هنا، ليس لأي شيء، ولكن لأجلكم، الجماهير التي تجعل كل مباراة مميزة، دعونا نواصل هذه الرحلة الرائعة معاً يدا بيد، في أي لحظة صعبة، يزداد إخلاصي وحبي لكم، شكرا لكم لثقتكم بي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى